البيانات الصحفية

البيانات الصحفية

21/01/2020 - منذ أسبوع

«المترو»: قطار كل 3 دقائق خلال موجة الطقس السيء

أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، انتظام حركة المترو على خطوطه الثلاثة، مع الالتزام بوقت التقاطر بين القطارات. وقال «عبد الهادي» إن القطارات تسير بصورة منتظمة، ويتم الدفع بقطار جديد كل 3 دقائق، لاستيعاب الزحام الذي قد يطرأ على خطوط المترو نتيجة الطقس السيء. و ... المزيد


20/01/2020 - منذ أسبوع

رئيس شركة مترو الأنفاق يقوم بحمله تفقدية بمحطات الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول

تفقد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق محطات الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول وذلك للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات والتأكد من التواجد الأمنى لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة الظواهر الس ... المزيد


20/01/2020 - منذ أسبوع

.. أبرز نصائح "المترو" للركاب لتحقيق سلامتهم لتحقيق الانضباط وعدم التعرض للغرامة

قدمت شركة المترو عدة نصائح لجمهور الركاب لتسهيل حركتهم خلال استقلال المترو، وتحقيق سلامتهم والانضباط بالقطارات ومحطات المرفق، وتجنب تعرضهم للغرامة. ومن ضمن هذه النصائح 1ـ استخدم التذكرة أو الكارت الذكي للعبور من بوابات التذاكر. 2ـ اللجوء لمسئول بوابات التذاكر عند حدوث خ ... المزيد


19/01/2020 - منذ أسبوع

رئيس الوزراء يتفقد مصنع سيماف لصناعة عربات المترو والقطارات

تفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء مصنع سيماف لصناعة عربات القطارات والمترو لمتابعة أعمال المصنع وتطويره . وقام رئيس الوزراء بتفقد إحدى عربات القطار مشيدا بالعمل وخامة العربات مطالبا بالمزيد من الجهد لتصنيع جميع منتجاتنا بأيدي مصرية. واستمع مدبولي لشرح حول كيفي ... المزيد


12/01/2020 - منذ أسبوعين

تعرف على عقوبة تصوير فيديوهات الـ«تيك توك» في المترو

يشهد مرفق مترو الأنفاق خلال الفترة الأخيرة، حالة من الهوس بين الشباب لتصوير مقاطع فيديو تحت مسمى "فيديو تيك توك"، سواء داخل المحطات أو القطارات أو على القضبان. وأثارت الواقعة غضب ركاب المترو نظرا لاختراق خصوصيتهم، لتعمد الشباب وخاصة "المراهقين" تصويرهم أثناء أدائهم حركات به ... المزيد


08/01/2020 - منذ 3 أسابيع

المترو: مليون راكب يستقل الخطوط الثلاثة يوميًا باستخدام الاشتراكات

الأربعاء، 08 يناير 2020 أكد الاستاذ محمد حسن، مدير عام إيرادات الركاب بالمترو، أن عدد ركاب الاشتراكات يصل إلى حوالى مليون راكب للمترو يوميًا، وذلك من إجمالى ركاب المترو المتوافدين على الخطوط الثلاثة كل يوم، والذين يتراوح بين 2.6 إلى 3 ملايين راكب. وأضاف مدير عام إيرادات الركا ... المزيد


02/01/2020 - منذ 3 أسابيع

مترو الأنفاق : إطلاق الموقع الالكتروني للشركة بشكله الجديد بعد تطويره وإطلاق خدمة تطبيق الموبايل أبيلكيشن

في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي بجميع الجهات الحكومية والشركات التابعة لها وسهولة التواصل مع المواطنين ، وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل فقد أعلنت الشركة المصرية لإدراة وتشغيل مترو الأنفاق عن تطوير الموقع الالكتروني للشركة http://www.Cairometro.gov.eg ... المزيد


26/12/2019 - منذ شهر

رسميا.. بدء تطبيق نظام البطاقة الائتمانية لدفع قيمة تذاكر المترو

الأربعاء، / 25 ديسمبر 2019 - 04:01 م / أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو البدء في إتخاذ كافة التدابير والاجراءات الخاصة بتطبيق النظام الجديد الذى وجه وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بالبدء في تطبيقه والذي يعرف بـ "البطاقة الائتمانية لدفع قيمة التذكرة". وأشارت الشركة ... المزيد


26/12/2019 - منذ شهر

«الوزراء» ينفي ما تردد عن زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق

: الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 10:49 ص | نفى مجلس الوزراء ما تردد في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق. وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه بالتواصل مع وزارة النقل أكدت أنه لا صحة على الإطلاق لوجود زيادة قريبة ... المزيد


26/12/2019 - منذ شهر

5 إجراءات من «المترو» خلال الشبورة وموجات الطقس السيئ

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 12:51 م كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن اتخاذ المترو عدد من الإجراءات خلال موجة الطقس السئ المصحوبة بالشبورة والضباب وكذلك سقوط أمطار وسيول. وعدد "عبدالهادي" في تصريحاته هذه الإجراءات، كالتالي: 1-إمداد فرق صيانة وطواريء دورية لل ... المزيد


30/10/2019 - منذ شهرين

الحكومة تطلق مكاتب لتسجيل شكاوى المواطنين بمحطات مترو الأنفاق

تعد منظومة الشكاوى الحكومية واجهة عصرية للحكومة تعبر عن رغبتها الأكيدة في تحقيق التواصل المباشر مع المواطن المصري بالوسائل المتاحة عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخفيف المعاناة وسعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له. ... المزيد