Image  
للإتصــال بنا خريطة الموقع
الصفحة الرئيسية Image مناقصات Image وظائف
الأخبــار
    | بحث متقدم   | بحث المحطات
     عبدالهادي» يوضح نتيجة حملات الكشف عن المخدرات بين قائدي المترو
                  14-04-2019

أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أن الشركة تنظم حملات دورية للكشف على المخدرات بين قائدي القطارات ومساعديهم، وكذلك المشرفين والنظار وجميع العاملين في الورش والمخازن والشركة ككل، للتأكيد على التزامهم بالقواعد والمعايير المهنية في شئون التشغيل .

وقال عبدالهادي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن تلك الحملات كشفت أن نسبه المتعاطين لا تتعدى 0.25%  «ربع في المائة»، موضحا أنه في تلك الحالة يتم توجيه إنذار إلى الموظف المتعاطي وفي حالة استمراره يتم إحالته للتحقيق لاتخاذ إجراء رادع ضده، لافتا في الوقت ذاته إلى استمرار إطلاق تلك الحملات بشكل مفاجئ لإنهاء نسبة الـ «ربع في المائة ».

وفي سياق آخر، كشف عبدالهادي أن مترو الأنفاق هو أسرع وأرخص وأمن وأنظف وسيلة انتقال داخل القاهرة الكبرى، موضحا أن المرفق في حالة تطوير دائم، وتجلي ذلك في تشغيل 20 قطارا مكيفا جديدا على جميع الخطوط خلال الفترة الأخيرة، مع تطوير محطات حدائق المعادي ومنشية الصدر ودار السلام والمرج الجديدة .

وشدد متحدث المترو على اهتمام الشركة بإقامة سلالم متحركة وصيانة شاملة للمصاعد للكهربائية بالمحطات العلوية، مع زيادة تأمين المحطات، تحقيقا لراحة الركاب .

عرض جميــع الأخبـــار     
Slideshow Image 1 Slideshow Image 2 Slideshow Image 3 Slideshow Image 4 Slideshow Image 5